بالشراكة مع مزرعة دبا للمحار، أول مزرعة محار في الشرق الأوسط، تقدم مجموعة علامات ماريوت الدولية الفاخرة معرض محار متنقل في دولة الإمارات، والمحطّة التالية للتجربة ستكون في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كنال من 6 إلى 10 ديسمبر 2018 وبعد ذلك في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي من 10 إلى 12 يناير 2019.

الشراكة مع مزرعة دبا للمحار مبادرة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة تتماشى مع التزام المجموعة بدعم المنتجات المحلية والحرفيين المحليين وبتقديم تجارب لذيذة لا تُنسى للضيوف. تشتهر علامات ماريوت الدولية الفاخرة بتقديم تجارب مطبخية فريدة مثل مهرجان جيه دبليو ماريوت للطعام في دبي بالتعاون مع الكثير من الطهاة العالميين الحاصلين على نجمة ميشلين. وقد قدّم فندق المنارة، أحد فنادق المجموعة في الأردن، رحلة مطبخية شهية عرّفت الضيوف على تراث المطبخ الأردني من خلال أطباق محلية تقليدية رائعة.

تنتج مزرعة دبا للمحار، الواقعة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، محاراً فاخراً ينمو في المياه الصافية والغنية في الفجيرة. لطالما اشتهرت منطقة الخليج العربي بمحار اللؤلؤ، لكن المحار القابل للأكل نوع مختلف تماماً. كان يُعتقد أن المحار لا يعيش إلا في المياه الباردة، لكن مع توفير أقصى درجات العناية والرعاية، ازدهر محار خليج دبا في المياه الدافئة الغنية بالغذاء في الفجيرة. تأسست المزرعة عام 2016، لتنتج هذه المزرعة المحلية 30 ألف محارة في الشهر في المياه الدافئة الغنية بالمواد الغذائية في خليج عُمان، لتلعب الآن دوراً أساسياً في عالم الذواقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*