أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات، الوجهة الأفضل من نوعها في أبوظبي، عن فعالياتها الفريدة من نوعها، والتي تتضمن تناول وجبة الإفطار برفقة الببغاوات أو الزرافات، ووجبة الغداء برفقة الفهود. وقد صممت هذه الفعاليات المميزة تماشيًا مع سعي الحديقة نحو منح زوراها تجارب قيمة تجمع ما بين التسلية والترفيه والتعليم في آن واحد.

وأوضحت إدارة الحديقة أن هذه البرامج الثلاث هي جزء من سلسلة حصرية أطلقتها لتمكين الضيوف من التفاعل مع الحيوانات، وتناول الطعام على مقربة منها، واكتساب معلومات عامة حولها وحول أنماط سلوكها. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة إفطار استثنائية برفقة الزرافات أو الطيور الرائعة، مع إمكانية أخذ صور تذكارية حصرية برفقتها.

كما يتيح برنامج الزرافات للضيوف فرصة إطعام حيوانات المزرعة كالحمار الوحشي، وحمار المزرعة، وفرس النهر، والجمل واللامة، إلى جانب الاستمتاع بتجربة طرق الطبول الأفريقية النابضة بالحياة. بينما يتضمن برنامج الببغاوات جولة رائعة في قسم الحياة البرية، مع إمكانية مقابلة نوعين فريدين من أنواع النموس الرائعة.

أما الزوار الذين يفضلون وجبة الغداء، فيمكنهم استكشاف الحياة البرية بصحبة الفهود أثناء الاستمتاع بوجبة فاخرة من قائمة الطعام الخاصة بالحديقة. وبعد الانتهاء من تناول الطعام، يمكنهم مقابلة الحيوانات اللاحمة مع النموس الرائعة، في جولة برية في أنحاء الحديقة. كما تتضمن الباقة فرصة التقاط الصور التذكارية والتفاعل مع الحيوانات.

وذكرت الإدارة أن هذه الفعاليات المميزة تساهم في زيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة والحيوان، ومساعدة الضيوف على النظر إليها من منظور مختلف. وقد تم تنظيم هذه الفعاليات بتعاون حثيث مع مسؤولي الحديقة، كوسيلة تعليمية تساهم في إيضاح المخاطر المتنامية التي تواجه الحيوانات المهددة بالانقراض، وسوء الاستغلال الذي تتعرض له الحياة البرية، بالإضافة إلى تشجيع المواطنين على الانخراط في الأنشطة التي تساهم في الحفاظ على الحياة البرية، وإيجاد نوع من الشغف والمحبة تجاه الحيوانات.

ومن جانبها، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقة بهذا الصدد: ” نسعى دائمًا إلى إيجاد طرق جديدة وفعالة من شأنها التقريب ما بين البشر والطبيعة. إن دورنا الأهم كحديقة حيوان عصرية هو نشر الثقافة والوعي وقد وجدنا الطرق التي تضمن تحقيق ذلك عبر كافة التجارب التي نقدمها”.

واختتمت حديثها بالقول: “إن الفعاليات الذوقية التي تقدمها حديقة الحيوان، من التجارب الفريدة التي لا يمكن نسيانها بالنسبة للأطفال والكبار على حد سواء، كونها تجارب غامرة تتخطى الحواجز بالفعل. كما يمكنكم الاستمتاع بطيف من البرامج كجولة الحياة البرية وعرض الطبول وفعاليات إطعام الحيوانات”.

تبدأ الأسعار من 160 درهم إماراتي للكبار، و80 درهم إماراتي للأطفال من عمر 4-12 عام لبرنامج الفطور مع الببغاوات، و190 درهم إماراتي للكبار، و130 درهم إماراتي للأطفال من عمر 4-12 عام، لبرنامج الفطور مع الزرافات، و 260 درهم إماراتي للكبار و170 درهم إماراتي للصغار من عمر 4-12 عام لبرنامج الغداء مع الفهود. الأطفال تحت سن 3 سنوات مجانًا.

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email]marketing@emiratespark.ae[/email] أو عبر الرقم 97125010000+

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*