كيف يمكنك التركيز على عملية التداول؟
اكتب الروتين اليومي من الاستيقاظ إلى العودة إلى النوم مرة أخرى. لا تنسى أن تولي اهتماما لحالة الجسم مع راحة كافية وتبني أسلوب حياة صحي. قد تتساءل عن ماهية الفوائد ، ولكن وجود هيئة مناسبة وأفكار إيجابية يمكن أن تقودك إلى التجارة بطريقة صحية وعقلانية. أيضا ، مع الاهتمام بأنشطتك ليوم كامل ، يمكن أن تساعد في ضبط الوقت المناسب التداول المثاليتوصيات مجانية .
حدد كيفية تحليل شروط الأسعار في سوق الفوركس ، بحيث يمكنك تحديد استراتيجيات التداول التي سيتم تطبيقها. كيفية التحليل في الفوركس بشكل عام هناك نوعان ، هما التحليل الفني والتحليل الأساسي. يميل بعض المتداولين إلى استخدام التحليل الفني بدلاً من الأساسيات ، والتي يشار إليها عادة باسم المتداولين الفنيين. بينما يشار إلى المتداولين الذين يقومون بتحليل الأسعار من سائقي السوق بالتجار الأساسيين.
التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي
ليست هناك حاجة إلى الاستعداد باستمرار أمام المخطط للعثور على فرص للربح ، لأن الإنفاق طويلاً أمام المخطط يعتبر في الواقع خطأ. بدلاً من ذلك ، استخدم الإطار الزمني اليومي لمراقبة تحركات أسعار السوق بشكل أكثر دقة. باستخدام Daily Chart ، يمكنك التداول بواسطة “Set And Forget”. لا تحتاج إلى مراقبة تحركات الأسعار كل ساعة أو حتى دقيقة بدقيقة. ببساطة “تبرع” 30 دقيقة من وقتك كل يوم لتحليل الرسم البياني اليومي. اقوى توصيات العملات بالطبع ، يجب موازنة استخدام الإطار الزمني اليومي مع فهم استراتيجيات التداول الفعالة

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*