-
منذ 6 أشهر
غير محدد
مدة الاعلان: دائم


[font=traditional arabic]
تعرف على أشهر أماكن السياحة في بيروت

يعد اختيار مدينة بيروت العاصمة اللبنانية كوجهة للسياحة اختياراً جيداً خاصة مع التنوع الجذاب في معالم السياحة في بيروت والذي أكسبها شهرة سياحية كبيرة، فنجد بها المعالم التاريخية العريقة وكذلك المعالم الترفيهية والمعالم الطبيعية مما يزيد من متعة وجمال السفر إلى بيروت.

أبرز معالم السياحة في بيروت

معالم بيروت التاريخية

منطقة وسط بيروت: أبرز أماكن السياحة في بيروت وأشهرها، وتضم العديد من المتاحف والمتاجر والمقاهي، كذلك نجد بها منطقة ساحة النجمة حيث التعرف على شوارع المدينة والوصول إلى كورنيش بيروت.

صخور الروشة: وتعرف أيضاً بصخور الحمام وهي تكوينات ضخمة من الصخور تراكمت عبر الزمان في منظر بديع جعلها من أبرز معالم بيروت الطبيعية، وبزيارتها يمكن التقاط صور تذكارية رائعة وتناول وجبة فاخرة بأحد المطاعم في المنطقة.

متحف بيروت الوطني: ويعد كنزاً وطنياً لدولة لبنان حيث يضم العديد من المقتنيات الأثرية والفسيفساء والمومياوات التي تعود لآلاف السنين الماضية وتحكي حضارات متعددة تواردت على الدولة، وقد بذل شعب لبنان جهوداً كبيرة للحفاظ على المتحف من ويلات الحرب الأهلية.

مسجد محمد الأمين: ويقع في ساحة الشهداء بوسط بيروت ويعد المسجد هو الأكبر في بيروت ولبنان، ويعود تاريخه إلى قرن ونصف وأهم ما يميز المسجد هو التصميم المعماري الرائع والزخارف المميزة بداخله، كذلك قبابه الزرقاء ومآذنه الضخمة التي تظهر من أي مكان ببيروت.

معالم بيروت الترفيهية

خليج زيتونة: أبرز الأماكن الترفيهية في بيروت فمنه تبدأ رحلتك للجمال والتسوق والجولات البحرية الممتعة، فمن خلال نادي اليخوت يمكنك استئجار يخت والاستمتاع بنزهة مميزة وممارسة الأنشطة والرياضات البحرية التي تفضلها.

مول أسواق بيروت: واحد من أهم المعالم السياحية أثناء السفر إلى بيروت باعتبار التسوق أحد الأنشطة الهامة التي تزيد من جمال ومتعة رحلات بيروت السياحية، ويتكون المول من 3 طوابق بها أكثر من 300 متجر لأشهر الماركات العالمية للسلع المختلفة مثل الملابس والعطور والمجوهرات وبأسعار معقولة، كذلك يضم المول المطاعم والمقاهي وسينما ومكتبات.

كورنيش بيروت: ويعد مكاناً مثالياً للسير على الأقدام أو ركوب الدراجات وكذلك الجلوس والاستمتاع بمنظر المياه الساحر، ويعد نزهة رائعة للبنانيين والسياح على حد سواء، ويمتد الكورنيش من خليج زيتونة وحتى الرملة البيضاء ماراً بمارينا وعين المريسة، عليك بزيارته أثناء السياحة في لبنان.

[/font]


صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*