-
منذ 5 أشهر
غير محدد
مدة الاعلان: دائم


[font=traditional arabic]
أهم وأفضل جزر اندونيسيا السياحية

يوجد في اندونيسيا وحدها حوالي 18 ألف جزيرة مثل جافا وسومطرة وهي الجزر الأكبر والأفضل للسياحة بالعالم، كما هناك الجزر الاصغر والمميزة، تتواجد جزر اندونيسيا على الشواطئ وبين الجبال البركانية، السفر الى اندونيسيا يصحبه زيارة لأفضل الأماكن في العالم التي تجمع عدد من الثقافات في مكان واحد.

سوف نكتشف معًا أفضل عشر جزر وأماكن سياحية في اندونيسيا مهمة لا يجب ان تفوتك زيارتها:

جزيرة تيرنيت (Ternate Island):

هي إحدى جزر الملوك في شرق اندونيسيا تقع قبالة الساحل الغربي لجزيرة هالموهيرا تسمى أيضًا بجزيرة التوابل تزرع الجزيرة جوزة الطيب والقرنفل والعديد من التوابل الثمينة يوجد العديد من الأسواق السياحية لبيع التوابل، هي من أهم مراكز السياحة في اندونيسيا يتوافد إليها السياح من كل مكان بالعالم، أهم المعالم بها جبل غامالاما البركاني أخر ثورة للبركان له كان عام 2011م.

جزيرة لومبوك (Lombok):

تقع في شرق جزيرة بالي هي أقل الجزر شهرة ولكنها تحظي بشعبية سياحية عالية، هي من أهم الأماكن السياحية في اندونيسيا لممارسة الرياضات المائية ورياضات ركوب الأمواج، المناخ بها مناسب للاسترخاء والهدوء.

جزيرة (Wakatobi Islands):

في الركن الجنوبي الشرقي من الأراضي الاندونيسية في مقاطعة تينجارا سولاويزي، تسمى الارخبيل الصغير هي أهم مناطق الغوص في اندونيسيا من أقل الوجهات السياحية في اندونيسيا ازدحامًا، يوجد عدد من الفنادق المحلية التراثية والمنتجعات السياحية ومنتجعات السياحة البحرية لرؤية الحياة البحرية تحت المياه من أسماك وشعاب مرجانية مذهلة ملونة، فهي من أهم الجزر لمحبي الغوص والرياضات المائية عمومًا.

جزر بانجكا ((Bangka-Belitung Islands:

تقع الجزيرة قرابة سواحل جزيرة سومطرة الكبرى، يوجد بها أنقى رمال بيضاء في العالم مع المياه النظيفة، تجد بالجزيرة عدد من المنارات الهولندية معظمها يعود للقرن التاسع عشر تم بناءها على الطريق التجاري والمباني الاستعمارية الهولندية في جميع أنحاء الجزيرة تعبر عن ماض المدينة.

جزيرة جيلي Gili Islands)):

من أكثر الوجهات السياحية والشعبية تقع قبالة سواحل لومبوك، تحظي بشعبية كبيرة لجمالها وهدوءها الرومانسي هي مناسبة لقضاء شهر العسل في اندونيسيا.

جزيرة بناكن ((Bunaken:

تقع قبالة الطرف الشمالي الشرقي، يوجد بالجزيرة حديقة البحرية الوطنية بها 70% من الاسماك التي تعيش في المحيطين الهادئ والهندي، للجزيرة شعبية كبيرة من قبل الغواصين والسياح لرؤية الشعاب المرجانية.

جزيرة ((Raja Ampat Islands:

في منطقة بابوا في اندونيسيا بها أكثر من 600 جزيرة متفرقة ولكن هذه الجزيرة من أكثرهم روعة وجمالاً يوجد بها مجموعة نادرة من الطيور مع الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الضحلة.

[/font]


صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*