[font=traditional arabic]

جولات السياحة في باريس وأبرز معالم السياحة

تعد زيارة مدينة باريس من الأمور البديهية أثناء السفر إلى فرنسا فالعاصمة الفرنسية مركز الفنون والعلوم في أوروبا هي الأكثر جذباً للسياح بين مدن فرنسا المختلفة، لما تتمتع به من تاريخ عريق يظهر واضحاً في معالمها السياحية وشوارعها.

تمتلك باريس الكثير من معالم السياحة المتنوعة التي جعلت من السياحة في باريس مقصداً سياحياً شهيراً في كل مكان بالعالم، إضافة لما تشتهر به المدينة الراقية من فنون الموضة والأزياء والجمال.

أهم معالم السياحة في باريس

تزخر باريس بالكثير من معالم السياحة التي تشهد تنوعاً جذاباً يناسب اهتمامات كافة الزوار فنجد المعالم التاريخية والأثرية ونجد المتاحف والقصور التاريخية والمعارض، كذلك هناك الحدائق والأحياء العامة الشهيرة، ومن أبرز معالم باريس السياحية:

برج إيفيل: رمز باريس وأشهر معالم السياحة بها ويستقطب سنوياً ما يزيد عن 7 مليون زائر للتمتع برؤيته والتقاط أجمل الصور التذكارية.

متحف اللوفر: ثاني أشهر معالم السياحة في باريس وأبرز المتاحف بها بما يضم من قطع أثرية ولوحات فنية عظيمة تجذب أنظار السياح من كل مكان وأشهرها لوحة الموناليزا.

قوس النصر: أحد أهم معالم باريس التاريخية ويعد تخليداً لانتصارات فرنسا وأبطالها وتم بناؤه بأمر من نابليون بونابرت، ويضم كذلك قبر الجندي المجهول.

شارع الشانزليزيه: أشهر شوارع وأحياء باريس ويعد مكاناً مثالياً لجولات التسوق أثناء السفر إلى باريس، كذلك يضم العديد من المطاعم الفاخرة والمعارض والمسارح.

متحف الشمع: ويرجع تاريخه لعام 1882 ويضم أكثر من 500 تمثال لأشهر الشخصيات المؤثرة في العالم في مختلف المجالات.

قصر فرساي: وكان مقر الحكم الفرنسي حتى قيام الثورة الفرنسية ويزخر بالديكورات الملكية والأثاث الراقي، وأيضاً يضم دار أوبرا ملكية وحدائق غاية في الجمال ويعد من أشهر أماكن السياحة في باريس.

قصر الإليزيه: ويعود للقرن 18 وهو مقر الحكم الفرنسي بداية من الثورة الفرنسية، ويجذب الأنظار كثيراً بهيئته الرائعة وتصميمه الفريد وحدائقه الواسعة والأشجار المهذبة من حوله.

ديزني لاند: أشهر وجهة سياحية خلال رحلات باريس للعائلات التي تصطحب الأطفال، حيث تمتلك ديزني لاند شهرة كبيرة من خلال شخصيات ديزني التي يحبها الأطفال، ويعد هذا المكان نسخة لديزني لاند الأصلية في أمريكا.

حدائق لوكسمبورغ: وترجع للقرن 17 وهي مكان مثالي للهدوء والراحة وسط الخضرة والأزهار بعيداً عن ازدحام العاصمة الفرنسية، فلا تفوت زيارتها أثناء السياحة في باريس.
[/font]


صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*