الـجـهـاز الاول لـتـمـريـنـات الـبـطــن والـجـانـبـيـن والارداف

يـعـمـل لاكـثـرمـن 25 تـمـريـن لـلــبـطـن والارداف والـجـانـبـيـن والـفـخـديـن

حـيـث يـشـمـل جـمـيـع اجــزاء الـبـطـن (الـعـضـلات الـسـفـلـيـة والـعـلـويـة) بـالاضـافـة

الـى مـسـنـد ظـهـرمـتحـرك لـتـقـديـم تـمـريـنـات سـهـلـة لـلــمـبـتـديـن كـذلـك يـعـمـل عـلـى تـدلـيـك

فـقـرات الـظـهـروعـضـلات الـظـهـريـعـمـل الـجـهـازعـلـى ثــلاثـة مـسـتـويـات يـمـكـن الـتـحـكـم فـيـهـا

الصاروخ آب يشبه كرسي مريح مع عودة الدعم. الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا النوع من ممارسة الجهاز هو الجلوس على كرسي ، وتمديد ساقيك ، ونفذ عمليات الجلوس. من الواضح ، تم تصميم هذا الجهاز لمساعدة لكم في أداء عمليات الجلوس بطريقة مريحة أكثر من فعل ذلك من قبل نفسك.

بالنسبة للمبتدئين ، فقد ظهر مريحة ومساند الرأس لتقديم الدعم الكافي لرأسك والعنق. هذه الميزة يمنعك من اجهاد العنق والرأس وأنتم العملية. واحدة سمة خاصة لهذا الجهاز التدريب البطن هو أنه سائد المتداول أن التدليك بلطف ظهرك والجانبين بينما كنت الجرش الخاص.

هذه قطعة من المعدات يقدم طريقة مبتكرة للعمل على خفض مكتب الاحصاء الاسترالي الخاص ، وتقاسم المنافع الأوسط ، وتقاسم المنافع العليا ، وobliques الجانب. هذا هو سهل بما يكفي لاستخدام إذا كنت مجرد مبتدئ وتجدر بما فيه الكفاية إذا كنت بالفعل المهنية بسبب المستويات الثلاثة للمقاومة أن هذا العرض المتمرن.

يمكنك أيضا تغيير الإعداد لرفع أو خفض مستوى المقاومة الذي هو الانسب لك. هذا هو جهاز التمرين المثالي لالتنغيم عضلات البطن ، وتعزيز الأساسية الخاصة بك ، والحد من بوصة من الخصر الخاص بك.

ما هو جيد حقا حول هذه المتمرن هو أن تستطيع بسهولة. مع سعره معقول ، يمكنك حفظ المال عن طريق شراء حتى أنه بدلا من إنفاق المزيد من الأموال على رسوم العضوية ومتخصصين في اللياقة البدنية الخاص فقط للحصول على القيمة المطلقة أن الكمال.

وجود لها في المنزل للاستخدام الشخصي الخاص بك هو حقا مريحة جدا ، جدا. يمكنك العمل بها كلما كنت أشعر بأن ذلك في خصوصية منزلك دون مواجهة الانحرافات المعتاد أن تجد عندما كنت في الصالة الرياضية المزدحمة.

وغني عن القول ان الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية بانتظام كما يأخذ الكثير من وقتك. مع الصاروخ آب في متناول اليد ، يمكنك حفظ المزيد من الوقت وتناسب بسهولة مع الجدول الزمني الخاص بك.

بالاضافة الى ذلك ، ان الصاروخ آب يزن فقط 10 مليون جنيه ولذلك فمن السهل للتحرك في جميع أنحاء مكانك كلما وحيثما تريد استخدامه. ولأنه طيات فوق ، يمكنك العثور على مكان لتخزين من دون صعوبة عندما لا تكون قيد الاستعمال.

وخمس دقائق فقط يوم واحد من أبرز العاملين مع الصواريخ آب الخاص تساعدك في الوصول إلى هدفك من وجود هيئة تتناسب مع تلك القيمة المطلقة ، شقة العجاف. بطبيعة الحال ، والنتائج الفردية لأولئك الذين يستخدمون هذه المعدات سوف تختلف وفقا لتقرير واحد وحالة طبية. ووفقا لرضى العملاء ، وساعد هذا الصاروخ آب البطن المدرب لهم تفقد ما يصل إلى 9 بوصات في 30 يوما فقط. حصول على بنفسك الآن وبدء العمل بها للحصول على تخفيف الجسم أن لديك دائما تريد.

— 3 مستويات المقاومة

— الهيكل تدعم الظهر والرأس أثناء أداء التمارين

— وسادة المتداول يوفر الاسترخاء والتدليك خلال تجريب

— يتضمن دي في دي تعليمي وخطة وجبة

— الطيات لتخزين مريحة

— تجريب يتطلب سوى 5 دقائق يوميا

السعر : 390 جنيه فقط – و التوصيل داخل القاهرة مجاناً !

( هذا العرض لفترة محدودة إن شاء الله )

صور الاعلان

التعليقات

عسلوزة
منذ 13 سنة
#1

معذرة للتكرار الغير مقصود – برجاء الغاء هذا الموضوع لأنه مكرر و لم اتمكن من الغاؤه – مع الشكر

عسلوزة
منذ 13 سنة
#2

معذرة للتكرار الغير مقصود – برجاء الغاء هذا الموضوع لأنه مكرر و لم اتمكن من الغاؤه – مع الشكر