خطوات تحدث الانجليزية بطلاقة.

لكى تكون متحدث انجليزية طليق , عليك دراسة وممارسة القراءة والإستماع والتحدث. فى هذا الموقع الدروس صممت لإعطائك الممارسة فى الثلاث مجالات فى نفس الوقت.الحل الفعال ووالنهائي لتحدث الانجليزية


Learn English Online

هذا الموقع طور خاصية “الضغط والإستماع والتكرار”. فى معظم الدروس ,انت تقرأ الجملة ثم تضغط على الجملة لسماعها ثم يمكنك ممارسة التحدث بواسطة التكرار خلف متحدث انجليزية من العامية. هذة الطريقة المجربة تقوى القراءة , والتحدث ,والإستماع في نقس الوقت وتمكنك من تحدث الانجليزية بطلاقة.

سجل الان
Learn English Online

ماذا تشمل كل وحدة لغوية؟

المفردات: تعلم أهم المصطلحات والعبارات بمساعدة الصوّر واللقطات السمعية. كذلك يمكن أن يستمع أعضاء premium إلى العبارات الرئيسية.
الحوار: حسّن قراءة النصوص بمساعدة حوار مسلّ، تليه أسئلة لاختبار مدى فهمك. كذلك يمكن أن يستمع أعضاء premium إلى النسخة السمعية.
التمرين الكتابي: طوّر مهاراتك الكتابية عن طريق إنشاء نص قصير كي يتم تصحيحه من المستخدمين الآخرين.
PDF: اطبع صفحة PDF لكل الوحدات النحوية أو التعليمية، مما سيمكنك من الدراسة دون الاتصال بالإنترنت. هذه الأداة متاحة لأعضاء premium فقط. .
Podcast: إستمع إلى podcasts المحتوي على المفردات، العبارات النموذجية والحوارات من كل الوحدات النحوية والتعليمية. هذه الأداة متاحة لأعضاء premium فقط.


Learn English Online

صور الاعلان