منذ 4 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

المشاكل التي تواجه الشعر خلال فصل الصيف.

يعرف فصل الصيف بعدة عوامل او خصائص كالحرارة العالية و الرطوبة و الذي يؤثر بدوره على الشعر..كذلك ممارسة نشاطاتنا في فصل الصيف تضر بالشعر و تجعله عرضة للكثير من المشاكل.

و من ابرز المشاكل في فصل الصيف و التي تواجه الشعر هي:

ممارسة السباحة بكثرة في الصيف:

يؤدي ذلك الى تعرضه للمواد الكيميائية المستخدمة في تعقيم مياه السباحة و جعلها امنه و نظيفة و بيئة غير مناسبة لنقل الامراض و العدوى..و بذلك فان المواد الكيميائية مثلما تكون قاسية على الفايروسات و الجراثيم فانها تكون قاسية على الشعر ايضا و كذلك البشرة..كالكلور المستخدم في تعقيم مياه المسابح و الذي له تاثير قوي على الشعر بحيث يجعله قابلا للتكسر و يجعله ضعيفا و يؤدي لبهتان لون الشعر و تغييره.

كما يؤثر على الصبغات الاصطناعية للشعر..و حرصا على الشعر و للمحافظة عليه يفضل ارتداء القبعات البلاستيكية المانعة لتسرب مياه حوض السباحة و مراعاة غسل الشعر جيدا بعد الانتهاء من السباحة لغرض التخلص من المواد الكيميائية الضارة على الشعر.

دهون الشعر:

تظهر الدهون على فروة الراس و الشعر خلال فصل الصيف بسرعة ملحوظة اكثر من الفصول الاخرى اي اكثر من ظهورها في الاجواء الباردة و التي بدورها تجعل قابلية الشعر في التقاط العوالق و الغبار من الهواء الطلق عالية و كذلك ظهوره بمظهر متسخ و بالتالي يؤدي الى انسداد المسام في فروة الراس..و لحل هذه المشكلة يجب زيادة مرات غسل الشعر خلال الصيف للحصول على شعر ذو مظهر جميل و فروة راس صحية.

تجعد الشعر:

خلال الصيف يلاحط الكثير منا ان الشعر يصبح مجعدا اكثر من اي فصل اخر..و يعزى ذلك الى وجود الرطوبة القوية المسببة لامتصاص الماء من الجو و كذلك التعرق..فالرطوبة اغلب الاحيان توجد بسبب ارتفاع الحرارة..فالماء الناتج من رطوبة الجو و التعرق يجعل الشعر فاقدا لاستقامته بسبب كسر الروابط الكيميائية و يمكن استخدتم بعض المواد الكيميائية كالسيليكون و الذي يوضع على الشعر لضمان الحفاظ على حالته مستقيما.

تكسر الشعر و تقصفه:

ان الشعة الشمس الحارقة و الحرارة العالية لها تاثير على قوة الشعر فتضعف كما هو الحال في استخدام المجفف و ذبلك يصبح الشعر قابلا للكسر و هشا..فالحل هو وضع الاقنعة على الشعر و الحمام الزيتي و زيادة حيوية الشعر و العناية بتغذيته جيدا.
نحن في غولد هير سنتر نقدم ارقى الخدمات التي تلائم زبائننا الكرام:
– تتم العملية بأفخر و أرقى مستشفى طبي لزراعة الشعر في تركيا مجهز بأفضل التقنيات الحديثة.
– وثيقة ضمان طبية موقعة ومختومة من المستشفى بنجاح عملية زراعة الشعر.
– إقامة في فندق فخم 5 نجوم خلال فترة العملية.
– مواصلات كاملة بسيارة خاصة و حديثة من لحظة الوصول للمطار وخلال فترة العملية الى لحظة انتهاء الجلسة.
– تقديم حقيبة علاجات طبية تحتوي على : مضادات حيوية و مضادات التهاب, شامبو, كريم, مخدة طبية, قبعة طبية, و شريط لاصق طبي .
-مترجم.

للتواصل معنا أو الأستفسار اتصل الان و تواصل معنا عبر الأرقام التالية :
What’sapp – viber – Tango (0090) 535 108 66 80

أو تواصل معنا عبر الموقع الرئيسي للمركز :
Gold Hair Center

أو تواصل معنا عبر البريد الألكتروني
[email][email protected][/email]

وايضاً نرحب بزيارتكم لصفحاتنا على مواقع التواصل الأجتماعي

face book : Gold Hair Center

twit ter : Gold Hair Center

google plus : Gold Hair Center

insta gram : Gold Hair Center

youtube : Gold Hair Center

نتمنى لكم الصحة والعافية …

نقدم لكم التحية مركز غولد هير سنتر لزراعة الشعر في تركيا ..



صور الاعلان