-
منذ 5 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

اللغة الإنجليزية لغة عالمية تعتبر من اللغات الهامة في العالم ومن الشائع أن أي شيء يكتب بأي لغة فالخطوة الثانية ترجمته باللغة الإنجليزية وبعدها إلي لغات أخري. ربما تكون نسبة من يتحدثون الإنجليزية كبيرة للغاية إلا أنه لا غني للكثيرين عن خدمات الترجمة من وإلي الإنجليزية فالمترجم يساعد علي تجنب أي أخطاء أو سوء فهم محتمل بسبب إختلاف اللغة وخاصة في الأمور الرسمية يستلزم الأمر مترجم محترف.
ومن أمثلة الأماكن التي يكثر بها إستخدام اللغة الإنجليزية تظهر المواقع الإلكترونية التي تكون بالإنجليزية وتلك تزيد نسبتها عن 50% فأصحاب المواقع يعلمون أهمية الإنجليزية في نشر مواقعهم وجذب زوار أكثر لها. بشكل عام كلما زادت اللغات التي تم ترجمة الموقع لها كلما زاادت نسبة الزوار وهذا من الأمور الهامة مع المواقع التي تعرض منتجات أو خدمات وتسعي لنشرها حول العالم.
تنتشر عبر الإنترنت الكثير من المواقع التي توفر ترجمة مواقع انترنت
كاملة أو صفحات ويب بشكل إحترافي ومن أهم هذه المواقع موقع بروترانسلات الإلكتروني الذي يوفر مختلف خدمات الترجمة بالكثير من اللغات في مجالات متنوعة.
كما أن بروترانسلات يعمل أيضا علي ترجمة الكتب والأبحاث العلمية والسير الذاتية والوثائق القانونية والسجلات التجارية والتقارير الطبية وغيرها ويتميز بأن به فريق من المحررين والمترجمين والمدققين اللغويين مما يضمن صحة الترجمة بشكل كامل.

صور الاعلان