-
منذ 5 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

اسباب نجاح السوريين فى الغربة
نشهد بشكل كبير نجاح وسريع للاخوة السوريين بعد وفودهم علي عدة دول عربية او اجنبية بسبب الاحداث الراهنة التي تمر بها بلادهم .
استلهمني حماسهم الشديد وكثر من التفاصيل التي وجدتها بهم من تصميم وتحدي لكل الظروف التي مرت بهم . مكسرين ذلك من خلال الابتسامة المشرفة التي دائما نجدها عنوان وجوههم وشكرهم لله علي كل ما اصابهم وما سوف يكون .
شعب حقا توكل علي الله وعمل بجد فوجدنا لهم التوفيق من الله .
فى الاشهر الاخيرة قد اطلعت علي بداية مشروع صغير من الصفر علي يد اصدقاء لي سوريين فكرة الموقع مساعدة الطلاب فى التطور فى اللغة الانجليزية ومدي اهميتها لهم بعد الاحداث الواقعة لهم وكيف كانت اللغة عامل فارق فى بداية جديدة لحياتهم .
لذلك بدء بجمع فريق العمل المكون من 15 فرد يجيد كتابه وتعليم اللغة الانجليزية
وانشاء موقع تحت اسم مواضيع باللغة الانجليزية ليكون هو البداية لتكوين عمل مشترك بينهم ينتظرون ان يحقق لهم مكسب مادي جيد يساعدهم فى المعيشة . وبدا الفريق بقوة وحماس كما اعتدنا منهم ليصل نجاح الموقع فى مدة لا تتخطي السته اشهر لعدد زوار يتجاول 250 الف زائر شهريا والتجهيز لبدا المرحلة الثانية فى اعطاء كورسات تعليمية مدفوعة من خلال الموقع .
وكان من المدهش معرفتي السريعة والشاملة علي مشروعهم الصغير الذي فى وقت قصير اصبح مربح ويعرض اعلانات من خلاله مما يعود عليهم بربح وفير .
هذه القصة الغرض منها التشجيع والتكاتف والتصميم علي تحدي جميع الظروف والاتكال علي الله فى كل عمل تقوم به .

صور الاعلان