منذ سنتين
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

أسلوب تطهير المرتبة بين الفصول من دون خطوات كثيرة ،

فتنظيف المرتبة منافسات الدوري بالمرور عليها بالمكنسة الكهربائية ، ليس تنظيفا كاملا.

أسلوب تطهير المرتبة الآتية ليس المقصود بها أزالة البقع أنما يلزم عليكي القيام به علي مراحل لأزالة الروائح المكتومة من المرتبة و التخلص من حشرات الفراش ، و هي خطوة هامة في وضعية وجود عليل بحساسية الصدر بالمنزل .

الكيفية سلسة و تعتمد علي البيكنج صودا أو الكربوناتو و هي تباع نحو العطار بمبلغ طفيف ، ( غير البيكنج باودر )

أرفعي الملايات و الأغطية من علي السرير ، و أنثري الحجم علي المرتبه ووزعيه جيدا .

يترك من ضمن ساعة ألي ساعتين ، و يمكن أكثر أذا أستطعتي .

عقب مرور المدة قومي بأستعمال المكنسة الكهربائية لسحب و شفط البيكربوناتو على الإطلاق . .

تَستطيع الأن فرش الأغطية و أستعمال السرير عادي.

الكيفية أمنه و عضوية و علي الناشف .

يفضل عمل تلك الكيفية علي الأقل مرتين في السنة ، و بالتأكيد لا تنسي تهوية المرتبة و تعريضها للشمس قدر المستطاع .

هناك كيفية لتطهير المرتبة منافسات الدوري تعرفي عليها بزيارة ذلك الموضوع سبيله تطهير المراتب الجاهزة

كيفية تطهير الوسادات والمراتب الجاهزة

لكثير ات من السيدات من المحتمل تعتقد أن الوسادات الفايبر إذا اتسخت لا تنظف أو حتى لو تبدل شكلها مع الاستخدام لايمكن اعادتها الى طبيعتها , ذلك غير صحيح منتشر بشكل كبير , و قد لا تعلم العديدات منهن أنه يمكن غسل الوسادات الفايبر بل و استرجاع شكلها كما لو كانت حديثة.

اثبتت التقارير الطبية بأن الوسادات والوسادات تعتبر بيئة خصبة للغايةً لأجل أن تنمو عليها البكتيريا نتيجة لـ التصاق الأتربة و العرق لهذا يلزم تهوية الوسادات على نحو متواصل , و غسلها و الحرص على نظافتها بصفة مستمرة و يلزم أن تتعرض للشمس على نحو متكرر كل يوم إلى أن ينتهي تطهيرها و التخلص من أية بكتيريا وميكروبات بها .

كيفية تطهير الوسادات الفايبر :
– لا تقومي بغسل الوسادة بالماء لمنخض الحرارة وإنما احرصي على أن تكون درجة السخونة 60 درجة مئوية على أقل ما فيها حتى من الممكن أن تقوم بتنظيف و تنظيف الوسادة .
– لا تستخدمي في غسيل و تطهير الوسادة أي مسحوق باودر و الأجود هو استعمال المسحوق الجيل إلى أن ينتهي تجنب أية ترسبات يسببها المسحوق البودرة .

– لا تضعي خلال غسل الوسادات سائل تنعيم الملابس لانه يسبب عدم قابلية الوسادة لامتصاص العرق و أية نداوة لأنه يقوم بفعل عازل غير مرئي على الألياف , و ننصحك بأن تضعي نحو الشطفة الأخيرة نحو 1/2 القدَح من الخل فانها سوف تعمل على قتل البكتريا و تعقيم الوسادة و تبيض القماش . .

– حاولي الا تقومي بغسل الكثير من الوسادات في الغسلة الواحدة حتى لا تتراكم الوسادات و تمنع تغلغل الماء بداخلها و تنزيفها على نحو جيد .

– تأكدي من تنشيف الوسادة على نحو جيد بعدما تقومي بعصرها كليا بمجرد استخدامها دون التيقن من جفافها سوف يسبب تراكم النداوة بداخلها و انبعاث روائح سيئة ذلك بالاضافة عن كم البكتيريا التي تنمو بها .

– لا تعتقدي بأن غسل المخدات في المواسم يحافظ عليها بالعكس يلزم غسلها مرة كل أسبوع .
– الأساليب التي تم ذكرها في الاعلى لا تقومي نهائياً باستعمالها مع تطهير الوسادات القطنية .
– ومن الطبيعي أن يتبدّل شكل المخدة مع كثرة استخدامها، بحيث يتقلّص حجمها، وتُصبح أدنىّ سكون.
شركة تنظيف منازل بجدة
شركة تنظيف فلل بجدة
شركة تنظيف منازل بالطائف

كيف تستعيدين الشكل الطبيعيّ للوسادة :
ـ إذا قمتي بطي الوسادة من المنتصف و ارتدت الى حالتها الأولى فإنها يمكن المسعى في ارجاعها مثل الماضي و اذا آبت فانه دليل على أنها مازالت بحال جيدة إلا أن ان لم ترجع ننصحك بالتخلص منها لحظياً .

ـ لا مفر من غسل غطاء الوسادة على نحو متواصل حتى لا يكون السبب في حدوث بقع عسيرة التنظيف على الوسادة نفسها مثل الاصفرار .

ـ أفضل مسحوق لتطهير الغسالة ليس الاتوماتيك .

ـ اضبطي غسالتك على دورة كاملة و لا تنسي استعمال ماء مرتفع الحرارة 60 درجة مئوية .

ـ اذا قمتي باستعمال الحل السريع للتخلص من روائح المخدة و قمتي بوضع معطرات على الفور فانها سوف تترك اثاراً و من المحتمل بقعاً عسيرة , ولكن ننصحك بأن تقومي بإلحاق المعطر مع سائل التنظيف .

ـ لا تقومي بغسل مخدتك إذا كانت مصنوعة من الساتان او الحرير بنفسك لأنك قد تسببين فسادها و اذهبي بها الى المغسلة أفضل .

ـ أمراً أساسياً هو تعريض الوسادات الى اشعة الشمس كل يومً حتى و ان كانت نقية للغاية وتنعيمها و التخلص من الاوساخ .

أسلوب تطهير المراتب الجاهزة : أصبحت أكثرية البيوت هذه اللّحظة تفضل استعمالها على أن تقوم باستعمال المراتب القطنية , بالتأكيد ينام الإنسان من 8 لـ 10 ساعات كل يوم وهو اكبر وقت يقضيه انسان على المراتب , لهذا المحافظة على نظافتها يُعد أمراً اساسياً حتى من الممكن أن تكفل سكون ونوم مستقر بعيداً عن الحساسية .

يلزم أن تتعرض المراتب الى الشمس مرحلة مناسبة ,.

عناصر تطهير المراتب : قومي بإحضار باكو من البيكنج صودا و قومي بإلحاق زيت اللافندر او يدعى ايضاً بزيت الخزامى الرئيسي
بالبداية يلزم ان تقومي بمزج البيكاربونات و نحو 40 نقطة من زيت اللافندر و كذلك مع ملعقتان من الحجم الكبير من الملح ثم ضعي الخليط في مصفاة وقومي برجها حتى يتجانس المزيج ثم قومي برشها باستعمال المصفاة و تترك نحو 120 دقيقة و يمكن تسخير ذلك الوقت في تطهير الاتربة المتراكمة في أدنى السرير .

عقب الساعتين قومي بتشغيل المكنسة الكهربائية , و أيضا بيكربونات الصودا لها دور فعال و قوي و هائل في التخلص من البقع العسيرة و تيل الروائح الكريهة , والملح يعمل كقاتل للجراثيم و مطهر طبيعي

أسلوب تطهير مرتبة السرير من البقع

تطهير مرتبة السرير تطهير مرتبة السرير من الضروريات اللازم المواظبة عليها لحماية وحفظ صحة عائلتك من البكتيريا والجراثيم التي قد تتراكم عليها، وخصوصا إن وجدت عليها بقع متعددة؛ مثل: بقع الدم أو البول، وتنظيفها أمر يسير، ولا يتطلب إلى تعب هائل ما دمت تعرف الأسلوب السليمة للتخلص من كل بقعة، وفي ذلك النص سنذكر تلك الأساليب. تطهير المرتبة من البقع المجهولة إن وجدت على مرتبة سريرك بقعة قديمة ولا تتذكر سببها استخدم منظفاً ذي نوع حامضي، وهذا بواسطة وضعه على البقعة، وتركه لفترة خمس دقائق، ثم التربيت عليها عن طريق فوطة بيضاء نقية دون فركها، ويمكنك ايضا استعمال منظف أطباق مخفف. تطهير المرتبة من بقع الدم استخدم منظف هيدروجيني من خلال وضعه على بقعة الدم، والتربيت عليه بفوطة بيضاء نقية وهو في طور التفاعل، ويُشار إلى أنه قد لا يعمل ذلك على التخلص التام من البقعة بل سيخففها طفيفاً. امسح المنظف بماء منخض الحرارة، وتجنب استعمال الماء الشديد الحرارة أو حتى الدافئ؛ لأجل أن لا تؤثر في البروتين المتواجد في الدم، وهكذا تثبت البقعة على المرتبة عوضاً عن القضاء عليها. بخ محلول الماء والملح على البقعة، وامسحها بفوطة بيضاء نقية إن كانت بقعة الدم حديثة وطازجة. امزج ثلث بيكربونات الصوديوم مع ثلثي ماء منخض الحرارة في صندوق عظيم، وضع المحلول على بقعة الدم عن طريق فوطة بيضاء نقية، واتركها مدة 1/2 ساعة، ثم امسح البقعة بفوطة نقية ومبللة بالماء لمنخض الحرارة، وضع فوطة جافة على البقعة لتمتص الماء المتبقي عليها. امزج ملعقة من الحجم الكبير من منظف الصحون مع قدحين من الماء لمنخض الحرارة في صندوق، ثم ضع المحلول على بقعة الدم من خلال تبليل فوطة بيضاء نقية بها، ومسحها البقعة بها، ثم افرك البقعة بلطف عن طريق فرشاة أسنان لا تستخدمها، ثم امسح المحلول بفوطة نقية ومبللة، ثم جففها. تطهير المرتبة من العفن عرّض مرتبتك إلى شمس نهار قوية؛ لأن الداعِي الأساسي لظهور العفن هو النداوة الزائدة، وعدم التهوية المناسبة للمرتبة، وتخلص من العفن الجلي من خلال تكنيس المرتبة بمكنسة يدوية. كنس المرتبة بالمكنسة الكهربائية من الجهتين. امزج اعداد متساوية من الكحول الطبي مع الماء الدافئ، وامسح المرتبة، ثم تخلص منه عن طريق فوطة مبللة بماء دافئ. تطهير المرتبة من البول امسح المرتبة للتخلص من أضخم قدر جائز من السائل. استخدم منظفاً ذو نوع إنزيمي من خلال رشه على بقعة البول، ومسحها بفوطة بيضاء ونظيفة. عندما تجف البقعة بخ اليسير من بيكربونات الصوديوم عليها، واتركها ليلة كاملة، ثم كنّسها بالمكنسة الكهربائية

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*