أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات، الوجهة الترفيهية الخاصة الأولى من نوعها في المنطقة، تمديد ساعات عملها لتصبح زيارتها متاحة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً يوميًا، حتى نهاية شهر سبتمبر. مانحةً الضيوف الفرصة للاستمتاع بطيف من التجارب غير المسبوقة.

وأوضحت الإدارة أن هذه الساعات الإضافية تمكن الزوار من الحصول على المزيد من التجارب الممتعة هذا الصيف، كالتجول في أرجاء الحديقة التي تتضمن أكثر من 1400 نوع من الحيوانات، حيث يمكنهم مشاهدة الفيلة عن قرب، وإطعام الزرافات، والتفاعل مع حيوانات المزرعة، بالإضافة إلى البرامج التثقيفية المختلفة التي يتم تنظيمها على مدار اليوم.

وقد قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقةً بهذا الصدد: “إن تمديد ساعات الزيارة يمكن الضيوف من الاستمتاع بكافة التجارب الترفيهية والتثقيفية المميزة التي تقدمها الحديقة دون حاجة للاختصار أو الإسراع. فنحن في حديقة الإمارات للحيوانات دائمي السعي لمنح ضيوفنا المزيد من التجارب الفريدة من نوعها التي يصعب نسيانها”.

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email][email protected][/email] أو عبر الرقم 97125010000+

صور الاعلان