يشارك فندق سانت ريجيس أبوظبي في سو ق السفر العالمي لندن 2018، الذي يقام في لندن في الفترة ما بين 5 و7 نوفمبر الجاري. وستكون مشاركة الفندق تحت مظلة دائرة السياحة والثقافة بأبوظبي.
وقال مدير المبيعات ريكاردو غوميز، معلقًا بهذا الصدد: ” سوف نجري العديد من اللقاءات مع شركاءنا الحاليين و الجدد من خلال المنصة الخاصة بأبوظبي (me200) في هذا المعرض العالمي”.
كما صرح غوميز بالقول: “مع استمرار تنامي مكانة مدينة أبوظبي كوجهة ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها، أتمنى أن تساعدنا هذه الفعالية في عقد شراكاتٍ جديدةٍ ومتنوعة في أسواق العمل الناشئة، بالإضافة إلى تعزيز شراكاتنا مع العملاء المرموقين في أسواق العمل الهامة مثل المملكة المتحدة، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، والهند والصين”.
وخلال الفعالية، سينصب تركيز سانت ريجيس أبوظبي على الترويج للسياحة الترفيهية في العاصمة. إذ تعرف هذه المنشأة الفاخرة بكونها أفضل منتجعات مدينة أبوظبي، حيث تقع على كورنيش أبوظبي، بين أحضان مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. كما يمتد نادي نيشن ريفيرا الشاطئي التابع لها على مسافة 200 متر من شاطئها الجميل ، وهو المكان الأمثل للضيوف للاستجمام والاسترخاء ضمن أجواء راقية وفخمة وخدمات تفوق التوقعات.
وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يتمتع بموقع استراتيجي في وسط مدينة أبوظبي، على مقربة جيدة من أهم الوجهات السياحية الشهيرة مثل جزيرة ياس، وجزيرة السعديات، مسجد الشيخ زايد، ما يجعله الاختيار الأمثل للمسافرين بقصد الترفيه وللعائلات الراغبة بالتواجد على مقربة من الوجهات السياحية المذكورة.

صور الاعلان