أعلن “ديرفيلدز مول ” بمنطقة الباهية في ابوظبي , أسماء الرابحين العشرة في السحب الذي أقامه خلال فعاليات أنفق واربح الاحتفالية الكبرى. وقد كان السحب جزءًا من احتفالات المول بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه ومنحه الضيوف خيارات التسوق والتسلية والترفيه الأفضل على الإطلاق.
وقام فريق من ممثلي ديرفيلدز مول بالتعاون مع السيد عبد الله المنصوري، أحد ممثلي دائرة التنمية الاقتصادية في ابوظبي، بسحب الأسماء الرابحة آخر أيام الاحتفال. حيث حصل الفائزون من مختلف الجنسيات على جوائز بقيمة 25000 درهم إماراتي مقدمة من المتاجر المشاركة، ومن بينها الروميزان للذهب والمجوهرات، وصالون بيس لاين، ومركز جوماسان التجميلي، ومجوهرات لايف ستايل، وأوبتيك زون، وحول الإمارات، وذا ماتريس ستور، وعطور ياس.
كما تخلل اليوم الأول من الاحتفالات، مغامرة شيقة لدى “هاوس أوف كونفيتي”، تمكن خلالها العملاء الذين أنفقوا 200 درهم إماراتي في المول، من إمضاء دقيقة واحدة هناك للبحث عن القسائم الرابحة. وقد حصل الكبار والصغار على جوائز فورية تتراوح ما بين القطع الحصرية وقسائم الهدايا.
وقال السيد ماثيو ريه، مدير إدارة الأصول لدى ديرفيلدز مول:” نهنئ الرابحين العشرة على فوزهم في السحوبات الكبرى لهذا العام، والتي أقيمت كجزء من احتفالاتنا بالذكرى السنوية الخامسة. كما نتقدم بالشكر لعملاء المول على دعمهم المستمر، وولائهم وجعلهم سنوات ديرفيلدز مول الخمسة احتفالًا حقيقيًا بالنجاح”.

صور الاعلان