قالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات , ان “احتفال الفندق بيوم العطاء ود الجميل يهدف لاثراء ثقافة السعادة في المجتمع الاماراتي ” .
وذكرت انه يهدف ايضاً لتعزيز التعاون مع مؤسسة “تحقيق أمنية” الإمارات، و إظهار دعمنا للأطفال المُلهمين الذين يتحدّون المرض يومياً بعزم وشجاعة لا هوادة فيها “.
وأضافت قائلة : ” نحن نفتخر بهذه الشراكة ليس فقط لتَمكُننا من ردّ الجميل لهذه المؤسسة الإنسانية العريقة، ولكن أيضاً لإبراز مُساهماتهم الهامة في مجتمع الإمارات “.
وذكرت انه تمّ ابتكار “يوم العطاء وردّ الجميل” في فندق بارك حياة لإثراء ثقافة السعادة، من خلال قضاء المزيد من الوقت في التركيز على ما هو جيد في حياتنا. ولم يأت تصميم هذه المبادرة الرائعة فقط لتحسين نوعية الحياة وتعزيز التأثير الإيجابي للبشرية، بل أيضاً للمساهمة في حملة “لوّن عالمك”، والتي تُنفّذ أيضاً بالشراكة مع مؤسسة “تحقيق أمنية”.
وأضافت “تُمثّل السعادة والكرم الركيزتان الأساسيتان لمبادرة “لوّن عالمك” التي تستمر على مدى ثلاثة أشهر، ويسعى الفندق من خلالها إلى إشراك الموظفين والضيوف والعملاء والزوار والمجتمع في احتضان روح موسم الأعياد والمشاركة في سلسلة مُتغيّرة من الفعاليات التي تلوّن عالمك الخاص مع ظلال جميلة من السعادة والحظ الجيد وتحقيق أمنياتك في الفرح والتفاؤل ” .
وكان فندق وفلل بارك حياةأبوظبي , بجزيرة السعديات قد إحتفل مؤخراً بإضاءة “شجرة العطاء” بالتعاون مع مؤسسة “تحقيق أمنية” بحضور عدد من أطفال ومسؤولي المؤسسة والضيوف والإعلاميين .
وقام الفندق باستضافة هذا الحدث كجزء من مبادرته العالمية – “يوم العطاء وردّ الجميل”، والتي تتماشى مع مبادرة “لوّن عالمك” التي إنطلقت في ” بارك حياة أبوظبي ” بتاريخ 12 ديسمبر 2018، في صالة عام زايد .
ويذكر ان هذه المؤسسة الإماراتية التابعة لمؤسسة “تحقيق أمنية” العالمية، هي منظمة غير ربحية تساعد على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من الأمراض الخطيرة.

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*