احتفالاً بموسم الأعياد، أقام فندق ماريوت داون تاون أبوظبي مراسمه السنوية لإضاءة شجرة عيد الميلاد بحضور ضيوفٍ مُميّزين من مؤسسة سيدرا وجوقة كلية برايتون للكورال إضافة إلى نزلاء الفندق والعديد من الزوار. وشارك الجميع المدير العام للفندق في إضاءة شجرة الكريسماس والاحتفال بروح الأعياد الحافلة بالعطاء وحبّ الخير للجميع.
وتعليقاً على الحفل، قال السيد ديفيد لانس، المدير العام لفندق ماريوت داون تاون أبوظبي: “يُسعدنا استضافة حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد السنوي الذي يُعلن بدء موسم الاحتفالات في الفندق. ويسرنا بشكل خاص أن نحظى بضيوف من مؤسسة سيدرا، الذين شاركوا هذا العام في صناعة وابتكار زينة شجرة عيد الميلاد التي نفتخر بوجودها داخل الفندق “.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة سيدرا هي منظمة غير ربحية تهدف إلى جعل العاصمة الإماراتية أبوظبي نموذجاً عالمياً لمدينة خالية من الحواجز وصديقة لأصحاب الهمم، حيث يتمّ إعطاء الجميع فرصاً مُتكافئة للمشاركة في جميع مجالات الحياة الاجتماعية. كما تُعدّ شركة سيدرا شريكاً مُميّزاً في الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة لعام 2019 في أبوظبي. وتدعم سيدرا الأشخاص ذوي العزيمة وعائلاتهم من خلال توفير برامج مجانية واستشارات عامة للجمهور.
واختتم لانس حديثه قائلاً: “أودّ أيضاً أن أشكر جوقة كلية برايتون للكورال الذين أسعدوا الجميع بمجموعة رائعة من أغاني عيد الميلاد المجيد. وتتمنى عائلة فندق ماريوت داون تاون أبوظبي أعياداً سعيدة لجميع العائلات”.
لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
www.marriottdowntownabudhabi.com
يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: www.facebook.com/marriottdowntownad
تويتر: www.twitter.com/marriottdtad
انستاغرام: www.instagram.com/marriottdowntownad

صور الاعلان