أقام فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، بجزيرة السعديات، فعاليات زراعة شجرة زايد ، كجزء من احتفالات دائرة أبوظبي للسياحة والثقافة بعام زايد .
وشارك فريق عمل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، بالتعاون مع دائرة أبوظبي للسياحة والثقافة، وبحضور مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في أبوظبي، بزراعة شجرة زايد العطاء , على منصة خاصة في حديقة هذا المنتجع الشاطئي الفاخر. وقد أقيمت هذه الفعالية المميزة احتفاءً بقيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان ومنهجه ورؤيته. إذ تمثل هذه الشجرة رمزًا لاهتمام الأب المؤسس العميق بالبيئة والطبيعة.
وقالت السيدة جانيت ابراهامز، مديرة التسويق والمبيعات لدى فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، بهذه المناسبة: ” يسرنا التعاون مع دائرة أبوظبي للسياحة والثقافة إحياءً لذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله ورؤيته الحكيمة، من خلال هذه الفعالية. ويشرفنا ترك هذه البصمة الخضراء في رحلة مدينة أبوظبي نحو مستقبل بيئي أنظف وأنقى”.
واختتمت ابراهامز حديثها بالقول: ” يعمل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي على تكثيف جهوده الساعية إلى نشر التوعية البيئية، بهدف المحافظة على الجمال الطبيعي في جزيرة السعديات. ونرى أننا من خلال دورنا هذا نشكل جزءًا من حماة هذه المنطقة. إن هذه المبادرة المميزة التي أطلقتها دائرة أبوظبي للسياحة والثقافة ستساهم في رفع الوعي والاحترام والتقدير للبيئة، والاستمرار على نهج القائد والأب المؤسس للدولة”.

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*