منذ 3 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

بدون حرمان .. روتين يومي يفقدك 2 كيلو من وزنك أسبوعيا
تعاني من الوزن الزائد ولا تستطيعي القيام بأنواع الرجيم، إليك أفضل روتين ليومك للتخلص من السمنة والوزن الزائد بدون رجيم يقدمه الدكتور أحمد صبري أخصائي التغذية وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج السمنة، حيث إن هذا الروتين سيفقدك 2 كيلو أسبوعيا وبدون حرمان.

-الاستيقاظ مبكرا: تناول كوب مياه دافئة عليه عصير نصف ليمونة، لكي تشعري بالشبع وتخلصي جسمك من السموم والانتفاخ.

– الإفطار: تناول كوب زبادي لايت منزوع الدسم، أو فول بزيت الزيتون، بيض مسلوق، الجبن القريش، كل هذا مع ربع رغيف من العيش البني أو 2 شريحة من التوست البني.

– سناكس: بعد مرور ساعتين على وجبة الإفطار يفضل تناول وجبة خفيفة سناكس، لابد أن تكون ثمرة فاكهة أو خضار؛ حتى تشعرك بالشبع.

– وجبة خفيفة: عليك تقسيم وجبة الغداء على جزئين، الوجبة الأساسية والثانية عند الشعور بالجوع عبارة عن طبق تونة أو سلطة متنوعة أو قطعة بروتين مشوية أو مسلوقة.

– وجبة الغذاء: احرصي على أن تكون وجبة الغداء الرئيسية قبل الساعة الخامسة حتى يتمكن الجسم من حرقها وعدم تخزينها، ولابد أن تكون متوازنة العناصر بكميات قليلة من الخضروات والبروتين.

– وجبة العشاء: قبل الساعة 9 مساء يمكن تناول قطعة بروتين مشوية أو بيض مسلوق، وزبادي لايت به نصف ليمونة أو قطع خيار، كما يمكنك تحضير فشار لايت دون زيوت وتناوله ما يزيد من شعورك بالشبع دون الحاجة لطعام.

ملحوظة: لا بد من تناول 2 لتر ماء يوميا.

https://hayatapp.com/article/172357/بدون-حرمان-..-روتين-يومي-يفقدك-2-كيلو-من-وزنك-أسبوعيا FROM

صور الاعلان