عقد مجلس أمناء جامعة السوربون أبوظبي , أول اجتماع له لعام 2019 تزامناً مع بدء الفصل الدراسي الجديد، الذي رحّبت جامعة السوربون أبوظبي خلاله أكثر من 700 طالباً وطالبة من أكثر من 60 جنسية.
وقد ترأس الاجتماع في الحرم الجامعي بجزيرة الريم، معالي زكي أنور نسيبة، وزير دولة، رئيس مجلس الأمناء، إلى جانب البروفيسور جان شامباز، نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس جامعة السوربون.
كما حضر الاجتماع أيضاً، وضمن التعاون المشترك بين أعضاء مجلس الأمناء الإماراتيين والفرنسيين، كلٌّ من سعادة سيف سعيد غباش، المدير العام لدائرة للسياحة والثقافة – أبوظبي ؛ سعادة طارق عبد الرحيم الحوسني، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي؛ السيد محمد خليفة النعيمي، مدير مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي؛ البروفيسور آلان تالون، عميد كلية العلوم الإنسانية في جامعة السوربون؛ السيد موريس غوردو مونتان، الأمين العام لوزارة أوروبا والشؤون الخارجية للجمهورية الفرنسية؛ السيدة باسكال سوريس، نائب الرئيس الأول لشؤون التنمية الدولية لشركة تاليس؛ السيد ستيفان ميشيل، رئيس مسؤول عن الشرق الأوسط في قسم الاستكشاف والإنتاج في شركة “توتال”.

وتمّ التركيز خلال الاجتماع على دراسة تحضيرات الفصل الدراسي الجديد، وذلك من خلال مناقشة الخطة الاستراتيجية الهادفة إلى أن تصبح جامعة السوربون أبوظبي مركزاً متميزاً في التعليم العالي والبحث العلمي ومنصة رائدة في دعم الابتكار. كما تمّ أيضاً مراجعة المناهج الجديدة والخطط التطويرية والتي تهدف إلى تحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً وتطوراً لجامعة السوربون أبوظبي.
على الصعيد ذاته اجتمع معالي زكي أنور نسيبة، و البروفيسور جان شامباز، مع طلاب الجامعة والهيئة التدريسية والإدارية للترحيب بهم ولاستقبال الفصل الدراسي الجديد معاً.
وقال معاليه عقب الاجتماع “يحرص فريق مجلس الأمناء على دعم وتعزيز التطوير المستمر لجامعة السوربون أبوظبي بما يتماشى مع أهداف التعليم العالي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويسهل تحقيق ذلك بالجهود المستمرة المبذولة من قبل موظفي وطلاب الجامعة للمُساهمة بالعديد من الأفكار والمشاريع المُبتكرة والمُتجدّدة”.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة باريس السوربون وبيير وماريكوري (UPMC) اندمجت في الأول من يناير عام 2018، لتُصبح جامعة السوربون. وعلى ضوء ذلك، تُعرف جامعة باريس السوربون أبوظبي اليوم بجامعة السوربون أبوظبي.

صور الاعلان

التعليقات

sehamfaridd
منذ 3 سنوات
#1

مؤسسة نقل أثاث
ما هو اسلوب مؤسسة نقل وتخزين الأثاث بالكويت للمحافظه عللى الاغراض والاثاث من التلف ؟
لان شركتنا تهتم فى المقام الاول ان تقدم خدمه متميزة ومتكامله لعملائها وتحرص على ان توصل اغراضهم اليهم بحالتها الجيدة دونما اى اذى او خدش بها فانها تدرب عمالها على القيام بالتغليف السليم للعفش حيث يقومون بلف كل قطعه من الاثاث بصورة محكمه ومتقنه وكثيفه حتى تحميها من اى خدش او تجريح فى دهان الخشب للاثاث الناتج عن الاحتكاك الذى ينتج ذلك نتيجة لـ تنزيل الأثاث من السلالم او نتيجة لـ تراكم الأثاث بداخل العربات او نتيجة لـ ازدحام الاثاث اثناء التخزين ؛كما ان التغليف جدوى اخرى وهى حمايه الأثاث من تسلل الحشرات اليه والتى تقوم بالتعشيش به ووضع البويضات به فى وضْعه تخزين الأثاث لفترة طويله ولكن مع التغليف يكون بمثابه حائط صد يعوق الحشرات من الدخول الى الأثاث والوصول اليه
ويحدث استعمال مواد مختلفه ومتعددة فى تغليف الاثاث من الورق المفضض والاسترتش والسوليفان المتجاوب وكلها مواد توفرها المؤسسة وتزود عمالها بها ولذا فنحن افضل مؤسسة تغليف الأثاث بالكويت كما اننا الارخص فى التغليف لاننا نقدم هذة الخدمه باسعار فى متناول الجميع وعند القيام بمهمه النقل الشامل للزبون لنقل الأثاث والاثاث له فانها تكون مخفضه ومتضمنه للسعر الكلى ولا نطالب الزبون باى مصاريف اضافيه.
ماذا تفعل اذا ما اضطررت الى ترك منزلك والعفش به لمدة وطويله ؟؟
فى وضْعه ترك المقر لفترات طويله للسفر او الانتقال الى العيش فى مقر حديث ولا حاجه لك بنقل عفشك من موضعه فعليك تخزينه حتى لا يتلف وتتراكم عليه الاتربه وتسكنه الحشرات ولكن اذا لم تكن على قدر عظيم من المهارة فى اساليب تخزين الأثاث ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟ نقل عفش الكويت 24 ساعه
نقل عفش السالميه
نقل عفش الكويت رخيص
نقل عفش الكويت
نقل اثاث ابوظبي نقل عفش نقل اثاث دبي
نقل اثاث فى ابوظبي نقل اثاث دبي
لا يبقى امامك إلا ان تستعين اما باحد اقاربك ليقوم بمراعاة الشقه اثناء غيابك والعمل على تحديث الرياح فى الموضع حتى لا يتلف الأثاث وتهاجمه السوس الناخر فى الخشب والذى يتولد نحو اغلاق مقر لفترة طويله فى موضع تكثر به الاخشاب فان وجود هذه الآفه يسبب هلاك كل الاثاث الخشبى وحتى الارضيات الخشبيه والباركيه وكل الابواب والشابيك الخشبيه ولذا يلزم اهتمام تحديث الرياح كل مدة وتطهير الموضع من الاتربه ورش الموضع والمنزل باكمله وكل منافذة بالمبيدات الحشريه لقتل الحشرات المتسلله من صراصير ونمل والعمل على إدخار اججهزة انتاج ذبذبات تطرد الفئران والقوارض عن المقر ولكن احذر ان تستخدم سموم لللفئران او مصائد وترك الموضع لمدة هائلة دون متابعه فان هذة الوسيله خطيرة حيث ان الفئران ستموت فى الموضع دون ان يتم اخراجها وبالتالى تتحلل وينتشر منها حشرات البراغيث الناقله لمرض الطاعون وبهذا فانك سوف تكون سشبب فى انتشار الامراض والاوبئه ولذا يفضل استعمال وسيله مكافحة للقوارض وهى الطرد ؛ ولكن ان لم تجد احد قادر على القيام بذلك الشغل لك نتيجة لـ انشغاله او لعدم رغبته فى تحمل هذه المسئوليه فماذا تفعل ان ذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليك الحل والسبيل الى الذهاب للخارج من هذا المأزق وهو الاستعانه بمؤسسة تخزين اثاث وعفش بالكويت!!!!!!!!!!!!!!
نعم لم الزهول استعن بمؤسسة متخصصه ومحترفه فى ذلك الميدان مثل شركتنا فاننا نوفر لك كافه السبل الضامنه لسلامه كل منقولاتك وعفشك وثاثك واغراضك مهمها كانت هائلة او كثيرة فان كل مستودعاتنا على مساحات هائلة ومؤمنه بصورة متكامله ومحكمه وذلك لادخار الامان لاغراضك وحين ترغب فى استعادتها ستجدها على حالتها كما تركتها لم يصدر بها اى ضرر.
ما هى أداة مؤسسة نقل أثاث بالكويت للقيام بهذة المهمه بصورة جيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟
تقوم المؤسسة بادخار اكبر مجموعة من المستودعات والمستودعات المجهزة لتخزين ووضع الاثاث والاغراض بها بصورة مرتبه ومنظمه غير مكدسه ومتراكمه ؛حيث تقوم المؤسسة بفعل ارفف على الجدران والحوائط لمخزن والمستودع للاستفادة من كل اتساع افقى ورأسى فى الموضع والتى يتم وضع وتخزين المنقولات عليها بصورة مريحه .
يتم تأمين الموضع المستودع به الأثاث من الحشرات حيث يتم الاستعانمه بشركات متخصصه فى بخ المبيدات الحشريه ومكافحة الحشرات والتى تقوم بوضع المصائد وتوزيع السموم فى الطعوم الخاصه بالحشرات والقوارض ورش اقوى المبيدات الفعاله والقويه لقتل اى حشرة محتمل ان تتسلل الى الموضع كما اننا نتفق مع مؤسسات مكافحة للنمل الابيض للقيام بفعل الضروري من اسليب الحمايه لكل الرصيد من عفش واثاث من التعرض لهجمات النمل الابيض الذى ينخر فى خشب الأثاث ويفتته ويتلفه على أكمل وجه ومزيد من التأمين فان المؤسسة تقوم نحو تشييد المخزن المخصص بتخزين الاثاث والعفش قامت ببخ النمل الابيض ما قبل التشييد ووضع المبيد المخصص بالفتك به فى اقصى اعماق وفى اساسات المستودع ويحدث افتراش حصيرة من الخرسانه المدعومه بالمبيد القاتل للنمل الابيض وبهذا فان المقر مؤمن مقابل هجمات النمل الابيض بصورة جيدة انشاء الله.
يتم الاستعانه بشركات أعلن تسربات الماء والغاز للقيام بتفقد المقر كل مرحلة والتأكد من عدم وجود اى تسربات للمياه او للغاز والتى تضر بالاغراض المخزنه وتسبب تلفها وضياعها فان مخاطر وجود تسربات للمياه فى مستودع موضوع به اثاث وعفش والذى يسعى تخريب الخشب واتلاف السجاد والمنقولات المحفوظه فى الصناديق وتعرضها للتعفن وانتشار الروائح الكريهه به نتيجة لـ البكتيريا والعفونه التى نمت به نتيجة لـ بلله كما ان الرطوبه هذه تضيف إلى فرص الاصابه بالدفان او افه النمل الابيض او السوس .
كما ان لتسربات الغاز خطر هائل على كل الرصيد فان وجود تسرب لاى غاز اجتمع للاشتعال فانه ينوه بوقوع حرائق محتمل ان تقضى على كل ما هو موضوع فى المستودع من اغراض ومنقولات وعفش ولذا فاننا نوفر كل السبل الضامنه لحمايه المقر من التعرض لاى خطر .
نراعى طول الوقت كل البنوك والمجارى الخاصه بالمستودع والعمل على تسليكها دوما بالاستعانه بمؤسسة متخصصه فى اعمال تسليك المجارى والمصارف والتى تقوزم بذلك الشغل بصورة دوريه تكفل الحمايه من خطر انسداد المواسير الخاصه بالصرف والتى ينتج عنها طفح لمياه الاستبدال على الاغراض المخزنه فى المخزن .
نستعين بافضل مؤسسات الحراسه والامن والتى توزفر لنا اجهزة مراقبه بواسطة كاميرات توضع على منافذ المستودعات والمستودعات الخاصه بنا لأخذ فكرة عن كل ما هو داخل وخارج ا لمخزن من مسافة بعيدة كما اننا نستعين بافراد امن احترافيين للحمايه من خطر السطو على الأثاث والاثاث الموضوع فى المستودع والمستودع المخصص بشركتنا .