-
منذ 10 أشهر
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

فوائد البرتقال للجنس

هل تحب تناول البرتقال؟ هل تستمتع به في الجلسات الشتوية المسائية الباردة أمام التلفاز؟ إذاً هل تحب تناوله على هيئة الثمار أم العصير؟ لعلك تعلم أن البرتقال يتمتع بالكثير من ال فوائد الصحية المهمة لصحة الجسم وخلايا الجلد وال شعر أيضاً، ولكن هل تعلم ما هي فوائد البرتقال للجنس تحديداً؟ وهل يمكن أن يساهم في تحسين حياتك الزوجية أم لا؟ تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال لنناقش معاً هذا الموضوع.

ما القيمة الغذائية للبرتقال؟

يمتلك البرتقال 60 سعراً حرارياً تقريباً لكل ثمرة متوسطة الحجم.
يحتوي البرتقال على مستويات عالية من الألياف، وفيتامين ب، وحمض الفوليك، والبوتاسيوم.
يحتوي البرتقال على ما يقرب من 95% من احتياجاتك اليومية من فيتامين سي.
البرتقال غني بـ البوليفينول، والأنثوسيانين، والفلافونيدات، وجميعها مواد مضادة للأكسدة في الجسم.
تحتوي ثمرة البرتقال على ما يقرب من 15 جرام من الكربوهيدرات، والتي يأتي معظمها من السكريات، بالإضافة إلى كمية قليلة جداً من البروتين.


فوائد البرتقال للجنس

بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من القيم الغذائية ال رائع ة للبرتقال، والتي تم ذكرها في الأعلى في تحسين المستوى الصحي للجسم بشكل عام، والذي غالب اً ما يؤدي بدوره إلى تح سن أيضاً في العلاقة الزوجية الحميمة.

يحتوي البرتقال على الكاروتينات وزياكسانثين وهما من مضادات الأكسدة التي يكون لها دور في محاربة السرطان، خاصة سرطان البروستاتا.

كما يحتوي البرتقال على الفلافونيدات التي أظهر بحث نشر عام 2016 في مجلة التغذية السريرية الأمريكية أن هذا المر كب قد يقلل من خطر الإصابة بالضعف الجنسي لدى الرجال.

أيضا هناك الزيت الأساسي لقشور البرتقال، نعم إنه هذا الزيت الذي يُستخدم في الكعك والحلويات كعامل نكهة ورائحة منعش ومميز، إن زيت البرتقال قد يكون له خصائص تجعله يُستخدم كعقار منشط جنسي معتدل، ويمكن باستخدامه بشكل منتظم ومنهجي أن يتم علاج بعض المشكلات مثل:

البرود الجنسي.
مشاكل الانتصاب.
العجز الجنسي.
فقدان الاهتمام بالعلاقة الحميمة.
انخفاض الرغبة الجنسية.


وبالطبع ينبغي استشارة الطبيب قبل استخدام زيت البرتقال لهذا الغرض العلاجي، حيث سيقرر معك الجرعة المناسبة وطريقة الاستخدام، أو قد يصف بعض العقاقير التي تحتوي على خلاصة زيت البرتقال.
المصدر: كل يوم معلومة طبية
https://teflylife.com

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*