-
منذ 4 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

ما هو افضل وقت للجماع بعد الدورة الشهرية؟

مساء الخير عزيزاتي ،،
العديد من النساء يشغلها الوقت الذي تقضيه بعيدا عن زوجها أثناء الدورة الشهر ية ،وتقلق لوجود أي توابع وتتساءل ما هو افضل وقت لإقامة علاقة بعد إنقطاع الدورة الشهرية سواء لحدوث حمل أو لا ،،

فتابعوا معي :-
*بعد انتهاء الدورة الشهرية، يمكنك العودة إلى ممارسة الجماع مع الزوج متى شئت. لكن عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى موضوع الحمل .
هل تكون نسبة الحمل مرتفعة في حال الجماع بعد الدورة مباشرةً؟ على الرغم من أن نسبة حدوث الحمل بعد الدورة منخفضة إلا*أنها ليست مستحيلة. في حال كنت تتناولين حبوب منع الحمل ، لا يجب أن ت شعر ي أبدًا بالقلق حيال هذا الموضوع إذ تكون نسبة حدوث الحمل ضئيلة جدًّأ.


*أما في حال لم تستخدمي أي منها، عليك أن تعلمي أن الرغبة الجنسية تزيد بشكلٍ كب ير عند دخولك فترة التبويض ، أي بعد مرور أ سبوع على انتهاء الدورة الشهرية. لذلك، في حال كنت تنوين الحمل، عليك التأكد من ممارسة الجماع خلال هذه الفترة بالذات.
لكن في نهاية المطاف، يعود الأمر إلى مزاجك وما اذا كنت تشعرين بالتعب أم لا. في حين أن بعض النساء يشعرن برغبة في ممارسة الجماع بعد الدورة إلا أن بعضهن الأخريات يفضلن الإنتظار لبضعة أيام لحين خروج بقايا الدم والترسبات من المهبل.

نتمني لكِ علاقة حميمية سعيدة ومليئة بالمودة والمحبة ..
طفل ي *لايف
جومانا حمدي
تم الإستعانة بموقع عائلتي



https://teflylife.com/subjects/1026/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%B1/

صور الاعلان