-
منذ 5 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

رفض الطفل للثدي أثناء الرضاعة

صباح الخير عزيزاتي ،،العديد من الأمهات تشتكي من رفض طفله ا للبن الطبيعي فجأة ولا تعرف ما هو الحل في هذا الأمر !تاليا سن حاول أن نتناول هذا الموضوع وأسبابه فتابعوا معي :-

التهاب الثدي:يؤدي التهاب الثدي إلى جعل طعم حليب الثدي مالحًا، بسبب ارتفاع نسبة الصوديوم فيه.
أمراض الأنف والأذن:انسداد الأنف والتهابات الأذن المختلفة، قد تكون واحدة من أسباب رفض ال رضاعة .الحالة النفسية:تؤثر الحالة النفسية، التي تمر بها الأم على طعم حليب الثدي، لذلك إذا كنتِ تعانين من ضغوط نفسية، يؤثر ذلك على طعم الحليب ويرفض طفل كِ الرضاعة.
كريم التشققات:أستخدام كريمات لترطيب الثدي دون غسلها جيدًا يغير الطعم في فم ال رضيع ، وقد يجعله يرفض الرضاعة.التسنين :يؤدي ألم التسنين لدى الرضع إلى فقدان شهيتهم بعض الشيء.
العطور:قد تسبب العطور القوية، التي تستخدمينها رفض الطفل للرضاعة.شكل الحلمة:قد تكون حلمة الثدي غائرة، وبالتالي غير مريحة في أثناء الرضاعة.عيوب خلقية:قد يكون انشقاق سقف الحلق أحد أسباب رفض الطفل الرضيع للرضاعة.
كريم التشققات:أستخدام كريمات لترطيب الثدي دون غسلها جيدًا يغير الطعم في فم الرضيع، وقد يجعله يرفض الرضاعة.التسنين:يؤدي ألم التسنين لدى الرضع إلى فقدان شهيتهم بعض الشيء.العطور:قد تسبب العطور القوية، التي تستخدمينها رفض الطفل للرضاعة.شكل الحلمة:قد تكون حلمة الثدي غائرة، وبالتالي غير مريحة في أثناء الرضاعة.عيوب خلقية:قد يكون انشقاق سقف الحلق أحد أسباب رفض الطفل الرضيع للرضاعة.

نتمني لكِ ول صغير ك كل الحب والسعادة ،،جومانا حمدي طفلي لايف
تم الإستعانة بموقع سوبر ماما

جدول التطعيماتhttps://teflylife.com/vaccine/

صور الاعلان