-
منذ 5 سنوات
غير محدد
مدة الاعلان: دائم

أطول طفلة في العالم

هذا العالم مليء بالغرائب، والأشياء الفريدة التي لا نراها كل يوم، ويومًا بعد يوم، يستمر بإدهاشنا بالكثير من الأمور الجديدة، فهذا الكو كب الممتد من شماله إلى جنوبه، ومن غربه إلى شرقه، لم يبح بعد بكل أسراره. وربما تكون الصين، بعدد سكانها الكبير ومساحتها الشاسعة وتاريخها وحضارتها المهمتين، جزءًا مهمًا للغاية من هذه الأمور الغرائبية التي نتحدث عنها. ومؤخرًا أدهشت فتاة صينية تدعى «تشانغ جياو»، العالم بأ سره بسبب طولها الفارع، وغير الاعتيادي على الإطلاق.

«جياو»، التي تبلغ من العمر 11 عامًا فقط، تعيش في مدينة «جينان»، التي تعتبر عاصمة مقاطعة «شأندونغ» الصينية، ومن السهل أن تتعرف عليها من بين جميع أصدقائها وزملائها على مقاعد الدراسة، إذ إنها تعتبر في الوقت الحالي، هي ال طفل ة الأطول في العالم بأسره، حيث يبلغ طول «جياو» حاليًا 2.08 متر، ويبلغ طول الأطفال في عمرها عادة قرابة الـ136 سن تيمرًا، أي أنها أطول من أقرانها بما يقارب الـ72 سنتيمرًا.

عندما كانت «تشأنع جياو» في عمر السادسة، كان يبلغ طولها قرابة الـ160 سنتيمترًا، وهو الأمر الذي كان مستغربًا للغاية، وذلك كون متوسط طول أي طفل طبيعي في هذا العمر، يبلغ نحو 114 سنتيمرًا، أي أن «جياو» كانت أطول من المعدل المتوسط بقرابة الـ46 سنتيمترًا. إلا أن الغريب في الأمر، أن الكثيرين ممن يعيشون معها لا يرون أن هناك أي شيء غير عادي بها، إذ إن طول كل واحد من والديها يقارب أو يزيد عن الـ180 سنتيمترًا.

رغم أنها الأطول… إلا أنها لم تدخل «غينيس» بعد
المصدر: سيدتي
جدول التطعيماتhttps://teflylife.com/vaccine/

صور الاعلان