استضافت جامعة نيويورك أبوظبي (NYUAD) في جزيرة السعديات ، معالي زكي أنور نسيبة، وزير دولة , كمتحدث ضيف للباحثين الأكاديميين في برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية.
والتقى معاليه مع الطلبة المتميزين والموهوبين في السنوات الثالثة أو الرابعة من دراستهم الجامعية في دولة الإمارات من الجامعات الاتحادية الثلاث في البلاد، وهي كليات التقنية العليا وجامعة زايد وجامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور ديان سي يو ، المدير التنفيذي لبرنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية.
وأبدى معاليه إعجابه وفخره بالسجل المثالي للطلبة، إمكانياتهم القيادية وقدراتهم التحليلية التي أهلتهم لهذا البرنامج العلمي المُتميّز، الذي يُتيح أمامهم فرصة استيعاب الموضوعات الراهنة، وتعميق الوعي الاجتماعي والعالمي، إضافة إلى تنمية مهاراتهم القيادية من خلال المحاضرات والدورات المُصمّمة خصيصاً لهذا البرنامج.
وأثرى معالي الوزير زكي انور نسيبة الحلقة النقاشية التي أدارتها ديان سي يو ، المدير التنفيذي للبرنامج، جنيفر جيرارد كبير المدراء في البرنامج وبحضور 23 من موهوبي برنامج الشيخ محمد بن زايد للمنح الدراسية، بمعلومات غنية ومتميّزة عن مسيرة رحلته مع القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “رحمه الله” لعقود من الزمن، كما أوجز معاليه العديد من الصفات والإنجازات والأمثلة الرائعة التي جعلت من المغفور له الشيخ زايد أحد أعظم القادة وأكثرهم إحتراماً في التاريخ.
وفي ختام اللقاء انخرط الباحثون الموهبون في حلقة تضمّنت العديد من الأسئلة التي سعوا من خلالها للحصول على إجابات متعمقة ومتخصصة من معاليه.

صور الاعلان