شرت منصة الافلام والمسلسلات مشاهدة مسلسل الاختيار على ايجي بست EgyBest ، ذلك المسلسل الرمضاني، ويتم عرض المسلسل حالياً عبر القنوات الفضائية وهو من بطولة النجم أمير كرارة، وفيما يلي نتعرف علي أبطال المسلسل ورابط دخول موقع إيجي ومشاهدته كاملاً بدون إعلانات علي المنصة مجاناً كما هو معروف عن منصة إيجي بست المصرية الاختيار الحلقة 5

يشار إلي أنه يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات وفيما يلي نذكر لكم أبرزهم وهم:أمير كرارة (أحمد منسي)، أحمد العوضي (هشام عشماوي)، دينا فؤادة(زوجة هشام عشماوي)، أحمد وفيق، ضياء عبدالخالق، معتز هشام، رضوى جودة (سارة)، إسلام حافظ، (معتصم)، أحمد فؤاد سليم (والد أحمد المنسي)، محمد رجب، (ضيف شرف / ضابط جيش)، عمرو سعد، (ضيف شرف)، عابد عناني (عماد عبدالحميد)

و يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل من هنا
ولمشاهدة باقي حلقات مسلسل الاختيار ايجي بست الحلقة الجديدة من هنا , وستجد فى اخر كل حلقة الحلقة التي تليها.

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل \"الاختيار\"، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة on، أحداثاً سريعة، حيث انتقل الرائد أركان حرب أحمد المنسى من سيناء إلى منطقة جديدة ليخدم بها، وترك سيناء بعد خدمة عام ونصف، وحيث شعر منسى بحزن شديد لتركه لسيناء.

وفى مشهد مؤثر ودع أسطورة الصاعقة أحمد منسى جنوده البواسل، وطالبهم أن يسامحوه إذ قصر فى حق أحد أو قسى على أحد منهم، وطالبهم بحبهم لبعض، وأن يستمروا في الدفاع عن أرض سيناء.

مسلسل \"الاختيار\" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل \"الاختيار\" حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين \"مربع البرث\"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل «الاختيار» بظهور أحمد منسي (أمير كرارة) في مدينة رفح المصرية وهو يتخلص من عبوات ناسفة زرعها التكفيريون، بينما يستعد هشام عشماوي (أحمد العوضي) وعماد عبدالحميد للهجوم على كمين الفرارفرة في شهر رمضان.

وكان عماد قد شن هجوما على الكمين من قبل، وقتل ضابطا و5 جنود، وهم الآن بصدد الحصول على إمدادات من تنظيم القاعدة في ليبيا تمكنهم من تدمير الكمين، ويعطي عماد مجموعة الإرهابيين رخصة للإفطار يوم العملية، ووقع الهجوم في 19 يوليو 2014.

وبدأ تبادل إطلاق النار بين المجموعة الإرهابية وأفراد الكمين، واستشهد عدد كبير من عناصر الجيش وأصيب عشماوي الاختيار الحلقة 20 .

ويبلغ سعد (محمود حافظ) والدته (أنعام سالوسة) باستشهاد أخوه عبدالله في هجوم الفرافرة، وتصل أخبار بتورط عشماوي وعماد عبدالحميد في الهجوم إلى المنسي.

وطلب عماد تعيينه قائدًا لمجموعة الصحراء الغربية بعد إصابة عشماوي، وتم عرض مشاهد حية لجنازة شهداء حادث الفرافرة من مختلف المحافظات.

صور الاعلان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*