مرحبًا بك في ENGVICE للخدمات الهندس

مرحبًا بك في ENGVICE للخدمات الهندسية!

تعرَّف سريعًا على دليلك المعتمد في جميع المجالات والخدمات الهندسية..

كيف يمكننا مساعدتك؟
إذا ذُكرت الهندسة ذُكرت ENGVICE! فنحن نستطيع مساعدتك بكفاءة في أيٍّ مما يتعلق بالمسائل الهندسية. سواءً كان ذلك عن بُعد أو عبر مقابلة شخصية أو عبر إيفاد أحد مهندسينا المتخصصين.

من نحن؟
يتكون ENGVICE من فريق من الخبراء المهندسين في كافة التخصصات الهندسية؛ يسعون وراء هدف واحد وهو توفير وجهة هندسية ذات علامة تجارية عالمية موثوقة ومتفوقة في مجال الهندسة.

كيف تتواصل معنا؟
إذا كان لديك أحد الطلبات (خدمات أو مشاريع معينة) في أي فرع من الفروع الهندسية؛ فيمكنك التواصل معنا بسهولة هاتفيًّا أو واتساب أو بريديًّا عبر البيانات الموضحة في صفحة التواصل معنا.

لماذا نحن؟
الهندسة هي مجال دقيق لا يحتمل الخطأ! لذا فعليك باعتماد أعمالك دائمًا مع أصحاب الخبرة والمصداقية والكفائة. وهو ما نحاول دائمًا توفيره في شركتنا لنكون أهلا للثقة في جميع أعمالنا مع جميع عملائنا!

من نحن
هي اول منصة عربية تقدم جميع الخدمات الهندسية من خلال موظفينا من المهندسين الذين يعملون بأعلى التقنيات الهندسية المبتكرة والأساليب العلمية لتوفير تصاميم عالية الجودة وحلول عملية لعملائنا.

مهمة واهداف الشركة
نسعى لأن نكون أفضل شركة هندسية في الوطن العربي من خلال تعزيز نوعية الحياة لعملائنا و موظفينا من خلال تطبيق أعلى المعايير الهندسية في أعمالنا ومشاريعنا. عملنا مهم؛ فهو يمس هذا الجيل والأجيال المقبلة بنطاق أوسع مما يمكننا تخيله وإرث يعيش لوقت أطول مما نتوقع.

لذلك تقوم الشركة بتقديم افضل واسرع دعم لعملائنا و تفهم و التعامل بفاعلية مع احتياجات عملائنا اليومية

مختبرات خاصة بالشركة
أستخدام احدث التقنيات
استشاريين ذو خبرة عالية
التزام تام بالمواعيد
سرعة التواصل
سرعة الاتفاق والتنظيم
وضوح خطوات العمل بعد الاتفاق
المسؤولية في الاتفاق
خبرة بمجال العمل

صور الاعلان