اكسب المال في أعمال تزيين الكيك

اكسب المال في أعمال تزيين الكيك Cake Decoration

اكسب المال في أعمال تزيين الكيك Cake Decoration لا يفكر معظم الناس في الدخول في الأعمال التجارية عندما يبدأون في تزيين الكيك , ع…

لا يفكر معظم الناس في الدخول في الأعمال التجارية عندما يبدأون في تزيين الكيك, عادة ما تكون هواية أو لأنهم يريدون صنع كعكات رائعة للمناسبات العائلية, يبدأ معظم الناس أعمال تزيين الكيك في المنزل لأنهم عندما صنعوا هذه الكعكات الرائعة صنعوها للمناسبات العائلية ، وأولئك الذين شاهدوا الكعكة أرادوا أن يصنعوا الكعك لمناسباتهم الخاصة.

هناك أيضًا فكرة العمل في المنزل ، لديك حرية العمل عندما تريد ، طالما أنك تحصل على الكعكة للعميل في الوقت المحدد, العديد من مصممي الكيكات الفنيين لديهم أطفال في المنزل ويريدون البقاء في المنزل معهم ، والقدرة على كسب لقمة العيش أيضًا.

ربما كنت تفكر في بدء عمل لتزيين الكيك في منزلك, فكر في سبب رغبتك في بدء عمل تجاري لتزيين الكيك, إذا كانت لديك خطة عمل جيدة وكنت ملماً في إدارة الوقت ، فقد يكون هذا عملًا مربحًا, على الرغم من أن السبب الرئيسي لبدء عمل من المنزل هو البقاء في المنزل مع الأطفال ، أو توفير المال في التنقل اليومي, يجب أن يكون السبب الرئيسي لرغبتك في بدء عمل لتزيين الكيك في المنزل هو أنك تتلقى الكثير من طلبات الكيك التي تستغرق الكثير من وقتك وتشعر أنه يمكنك الدخول في العمل والقيام به.

يمكن أن يكون عمل تزيين الكيك ممتعًا ، ولكنه أيضًا يتطلب الكثير من العمل ، وستحتاج إلى امتلاك ما يكفي من المال لبدء عملك, هناك بعض العناصر التي ستحتاجها للبدء, ستحتاج إلى بعض معدات التزيين (تلك التي تستخدمها غالبًا) ، وخلاط قوي التحمل ، وأوعية للخلط ، وملون طعام ، وملاعق ، وأواني كعك مناسبة ، ومساحة كافية للعمل ، وفرن, تستغرق أعمال تزيين الكيك وقتًا طويلاً ، لكنها مجزية وممتعة للغاية.

ستحتاج أن تتذكر أن العائلة والأصدقاء هم عملاء ، وستحتاج إلى تحصيل رسوم منهم مقابل الكعك الذي يريدون منك صنعه, لديك نفقات وستكلفك صنع كعكة وأنت في العمل لكسب المال. قد ترغب في منحهم خصمًا ، لكنك ستحتاج بالتأكيد إلى تحصيل رسوم منهم مقابل وقتك والمال الذي تضعه في صنع الكعكة, ستحتاج إلى التحقق من المخابز والمتاجر القريبة لمعرفة تكلفة تزيين الكيك.

لا تضع أسعارك أقل من المخابز ، حاول أن تحاسب بنفس السعر ودع موهبتك تظهر جودة كعكاتك ، بعد كل ما قيل وفعلت ، من المحتمل أنك ستجني حوالي 5.00 دولار في الساعة. على الرغم من أنه كلما زاد عدد الكعك الذي تصنعه ، كلما أصبحت أسرع ، وستجني المزيد من المال.

بينما تصنع المخابز كعكات جيدة ، يمكنك صنع كعكات ذات مذاق جيد أو أفضل. يمكنك أيضًا تقديم خيارات مختلفة مثل ، مجموعة متنوعة من نكهات الكيك ، والاستعداد لتقديم خيارات متزيين فريدة ، وخصومات أو عروض خاصة من وقت لآخر. في البداية ، من الجيد أن تحاسب نفس أسعار المخابز ، عندما تصبح أكثر خبرة يمكنك تقييم أسعارك. بمجرد أن تصبح أكثر شهرة وتصنع اسمًا لنفسك ، يمكنك تحصيل رسوم أكثر.

مزايا تشغيل عمل قانوني لتزيين الكيك من منزلك هي

يمكنك العمل عندما تريد وأخذ قسط من الراحة عندما تحتاج إليه.

لن تتحمل النفقات العامة التي ستتحملها إذا فتحت متجرًا.

يمكنك أن تكون في المنزل لرعاية أسرتك.

ستكون قادرًا على تحديد مواعيد لرؤية العملاء. لن يكونوا قادرين على القدوم دون سابق إنذار.

يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك وحتى العمل في منتصف الليل إذا اخترت ذلك.

يجب أن تكون شخصًا منظمًا ومنضبطًا ولديك القليل من الحس التجاري.

في حين أنه سيكون من الرائع أن يكون العمل كله ممتعًا ، إلا أنه يتطلب التزامًا.

ستحتاج إلى دعم عائلتك إذا كنت ستنجح في إنجاح أعمال تزيين الكيك.

بعض المجالات التي يجب مراعاتها هي:

عادة ما تكون عطلات نهاية الأسبوع مرتبطة بالخبز ، حيث تقام معظم الأحداث في نهاية الأسبوع. هل ستتفهم عائلتك عندما تحتاج إلى العمل في نهاية كل أسبوع؟

سوف تحتاج إلى التخطيط لتزيين الكعكة مسبقًا والاحتفاظ بسجلات جيدة.

ستحتاج إلى مساحة تخزين إضافية لجميع المعدات التي تحتاجها لعملك.

قد تجد نفقات معدات خاصة ودروس لتحسين فنك ، ويمكن أن تكون مرتفعة بعض الشيء.

قد تحتاج إلى مطبخ منفصل لاستخدامه في عملك بسبب المتطلبات الصحية .

الوسوم: التعليم, التغذية الصحية, الرئيسية, تسويق, منوعات

الوسوم: #التعليم #التغذية_الصحية #الرئيسية #تسويق #منوعات

المصدر

اكسب المال في أعمال تزيين الكيك Cake Decoration

https://www.magazin-news.com/2020/08/cake-decoration.html

صور الاعلان