منذ شهر واحد
غير محدد
مدة الاعلان: 3 اشهر
تركيب فوم بديل الجبس بالدمام

يعد الاعتماد على معلم ديكورات فوم الدمام الشرقية من أفضل اشكال الديكورات الحديثة والمتطورة التي يرغب العملاء في تنفيذها بالمنازل والفلل والمستشفيات والفنادق وغيرها من الأماكن المختلفة بكل سهولة والاستفادة من مميزات تركيب الفوم بديلا عن الجبس وغيرها من الأشكال الأخرى، سنعرض كل ما يخص معلم ديكورات فوم الدمام الشرقية.
أفضل معلم فوم في الدمام
يمثل عملية اختيار معلم تركيب فوم من أهم وأحدث الديكورات المميزة والرائعة التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، في الحصول على الديكورات عالية الجودة مع استبدالها بالديكورات التقليدية والمعروفة، لذلك استخدام الفوم يمثل أحدث الديكورات البديلة عن استخدام الجبس في الاسقف المعلقة، والذى يساعد استخدام الفوم في احداث التشكيلات الرائعة التي ينتج عنها التصميمات ذات اللمسة الفنية الرائعة والجميلة، مع الحصول على ديكورات ذات فخامة والحداثة التي يرغب فيها العملاء من أجل الشعور بالفخر والاعتزاز بالمكان الذى يحدث فيه العملاء الديكورات الرائعة والمميزة.
اختيار أفضل معلم ديكورات الفوم في الدمام يتوقف على ما يقدمه من خدمات للعملاء في القيام بأعمال تركيب الفوم، والاعتماد على أسهل وأفضل طريقة تركيب فوم بدقه عالية، والوصول إلى الديكورات المميزة والرائعة، مع إمكانية القيام بأعمال الديكورات الفوم الخارجية والواح الفوم لإجراء التصميمات سواء على الأسقف والأعمدة بطريقة رائعة ومميزة للمكان، ليلبي احتياجات العملاء يتناسب مع أذواقهم.
مميزات الفوم
متعدد المميزات التي يقدمها النوم أحدث الديكورات المميزة التي يعتمد عليها العملاء، والتي أصبحت بديلا الجبس بشكل كبير، ومن أهم استخدامات الفوم الآتي: –

1-التكلفة أقل من الجبس، فيتميز هذا الفهم تتفاوت الأسعار والتي تتميز بأقل تكلفه من الدهانات والجبس وغيرها من أشكال الديكورات عالية الثمن.

2-يوفر ديكور فوم بقدرة على مقاومة التغيرات الجوية وعلى رأسها الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، من أجل الاحتفاظ بالخصائص الرائعة التي يوفرها الفوم، والاحتفاظ بثباته والاستمرار لفترات طويلة من الزمن.

3-يوفر تركيب فوم أنه سهل في التركيب سواء على الجدران والأعمدة والأسقف وغيرها من الديكورات المميزة، والذي يساعد العملاء في الحصول على أفضل التصميمات الرائعة، وتنفيذها على أرض الواقع بطريقه سهله وجذاب.

4-يتميز الفوم بالمرونة في التعامل وذلك لأنه سهل التطبيق والحصول على أحدث التشكيلات الرائعة.

5- ديكور الفوم يمثل أفضل اشكال الديكورات العصرية والحديثة التي تساعد العملاء في الحصول على أفضل التصميمات المميزة والتي تلبى احتياجاتهم في الحصول على مكان راقي وفخم ورائع.

6- الوقت المستغرق في تركيب الفوم لا يتطلب سوى عدد قليل من الوقت، نظرا لأن عملية القيام بتركيب الفوم في التصميمات الحديثة لا يحتاج إلى أقل وقت للمعلم الديكور.

7- الفوم من أشكال الديكورات التي يسهل التعامل معها سواء في الطلاء بكفه الألوان نظرا لأنه يتميز باللون الأبيض الجميل والمميز، بالإضافة إلى أنه سهل في التنظيف بالماء.
اسعار ديكورات الفوم الدمام
نظراً أن أسعار الجبس والديكورات مرتفعة يلجئ البعض إلى الفوم لأن تكلفته أقل ولهذا يستخدمه الكثير من الأشخاص

درجة اولى 14 ريال تركيب سلكون أوغراء 13 ريال
درجة ثانية 12 ريال تركيب سلكون أو غراء 11 ريال.
– نوفر أفضل انواع الفوم للديكور بتقديم الأسعار الرائعة والمختلفة والتي تتميز بأرخص الأسعار، مع ما يقدمه من مجهودات الشركة في تقديم الديكورات الرائعة والمميزة بأقل الأسعار، والتي توفر الكثير من التكاليف على العملاء مع تقديم أفضل خدمة للعملاء.
– يعد سعر متر الفوم بديل الجبس أرخص في التكلفة مما يمثل أهمية كبيرة في القيام بأعمال الديكورات الرائعة، والحصول على تصميمات المميزة، بالإضافة إلى توفير أسعار براويز ذات لمسات فنية وابداعية مميزة، وبأسعار أقل مما يوفره العديد من الشركات الأخرى وبأفضل خدمه لكسب رضا وثقة العملاء.
انواع الفوم بديل الجبس
تعدد أنواع وأشكال الفوم بديل الجبس بحيث أنه يستخدم في عمل ديكورات الفوم الخارجية، مع وجود تشكيلات رائعة من ألواح الفوم للديكور، مع استغلال تركيب فوم جدران خارجي، كما توجد أنواع مختلفة من الفوم بديل للجبس ومنها الاتي: –

– الاطارات الفوم، والواح الفوم.
– التيجان الفوم، مع الزوايا الفوم.
– ميداليات الأسقف، مع الأعمدة الفوم المتنوعة والتي تتميز بالفخامة والرقى والتي تتميز باللمسات الفنية الرائعة.
– كما تتميز أنواع الفوم عن الجبس فيما تقدمه من مميزات في عملية العزل الأصوات والعزل الحراري والذي يشبه البلاستيك التي يمكن أن يتخللها الهواء، والذي يتميز بالوزن الخفيف، مع الفراغات المختلفة مع تنوع الكثافة والسمك الخاص بالفيوم باختلاف الصلابة والقدرة على مقاومة الحرارة.
ديكور فوم للمجالس
اختيار ديكور فوم للمجالس يعتمد على اختيار أفضل معلم تركيب وتنفيذ الفيوم أحدث الديكورات المميزة، والذي يوفر للعملاء تصميم الإطارات الفوم، مع تحديد براويز الفوم أيضا والديكورات الفوم الخارجية والداخلية للمجالس، وذلك للحصول على تصميم يتسم بالحداثة مع الفخامة واللمسات الابداعية المميزة التي تعبر عن الرقى والتميز للمكان.

يعتمد الكثير من أصحاب المجالس سواء في الفنادق أو الشركات وغيرها من المصالح الحكومية في تركيب ديكور فوم والاعتماد على أحدث التصميمات الرائعة والمميزة، للحصول على ديكورات بأسرع وقت وبأقل سعر وبأفضل تصميم وتشكيلات رائعة في الشكل الخارجي لها.
للتواصل رقم 0507074618
ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا : https://paintsr.com/

صور الاعلان